شركة عزل خزانات المياه بالرياض

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

تهتم أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض بعزل خزانات المياه بهدف حماية الخزان نفسه من مشاكل الصدأ والبكتيريا . التي يتعرض لها بسبب تسرب المياه به والتي تنتج عن شروخ وثقوب به وبالتالي فالمحافظة عليه يحافظ على المباني . خاصةً لو تم تركيب الخزان على أسطح المنازل والفيلات . والمباني هذا بالإضافة إلى الكوارث التي تنتج عن تسرب المياه من الخزان من أمراض . يتعرض لها الإنسان بسبب تلوث مياه الشرب به.

هناك العديد من مواد العزل المستخدمة في عزل خزانات المياه . ولكن يجب اختيارها بمنتهى العناية حتى لا تتسبب في تلويت مياه الشرب . أو تغيير لونها أو رائحتها من أبرز مواد العزل المستخدمة:

عزل خزانات المياه في الرياض

عزل باستخدام  الايبوكسي

تعتبر مادة الإيبوكسي من أفضل مواد العزل للخزانات التي تستخدمها أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض و لها القدرة العالية على تحمل الضوء والحرارة . والترسبات والتكلسات التي تحدث داخل الخزان خاصةً في حالة كانت المياه راكدة لفترة طويلة . علاوة على ذلك فهي من المواد الغير سامة وبالتالي فهي أمنة على صحة الإنسان.

نوفر ايضا خدمات العزل للخزانات الأرضية علي الجدران الإسمنتية لمعالجة مشاكل تهريب المياة . والبحث عن كشف تسريب المياه وتكون الأشجار والفطريات او تسريب مياة الصرف الغير صالحة حيث نوفر خدمات:

عزل النظافة – العزل للحماية الخارجية فقط كطلاء الجدران ويكون باللون الأبيض للحفاظ علي المياة داخل الخزان . وكعملية ترميم بسيطة ويتميز بأسعار مناسبة.

العزل المائي للخزان الأرضي – وهو العزل المتخصص لحماية الجدران من التسريبات ومعالجة قوية جدا للجدران . وفتحات الخزان وتحافظ علي المياه بشكل كبير جدا بالإضافة الي عمرها الافتراضي الكبير.

افضل عزل للخزانات

اصبح العزل للمباني والمنشآت والعزل لخزانات المياة للشرب، هو احد الأمور الجوهرية فى حياتنا ولم يعد من الرفاهيات . ولذلك يجب البحث عن شركة العزل الأفضل والتي ستقوم بدورها باختيار أجود أنواع مواد العزل . والانتهاء من تلك عملية فى فترة وجيزة.

شركة عزل خزانات المياه بالرياض

اهمية عزل خزانات المياة بالرياض وأنواعه

ويكمن جوهر العزل للخزانات في حماية الخزان نفسه من أي تسريب منه أو إليه، وبالتالي حماية المبني او المنشاة . التي تحتوي الخزان، كما يحافظ العزل علي جودة المياة المخزنة داخل هذا الخزان حتي تظل صالحة للاستخدام الآدمي . ولتفادي حدوث كوارث قد تنتج عن اي تسرب الي المياة من خارج الخزان.

لذلك كانت الحاجة الي أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض ملحة، وتقدم الشركة أعمال العزل المختلفة بجودة عالية، ويقوم بالعمل متخصصون مدربين علي اعلي مستوي من المهنية والكفاءة.

كيفية عزل الخزانات

تتمثل عملية العزل الخزانات فى احدي طريقتين، إما العزل المائي الإيجابي للخزان، عن طريق القيام بعزل الخزان من الداخل . باستخدام مواد عزل مناسبة وبجودة عالية، لمنع تسرب أي عوامل خارجية الي المياه . وفي حالة ما اذا كان الخزان ارضي خرساني فيمنع العزل تسرب المياة الجوفية اليه . او عن طريق العزل السلبي للخزان وهو استخدام مواد العزل من خارج الخزان حتي يمنع تسرب المياه منه الي الخارج . ويتم اللجوء الي العزل السلبي في حالة عدم جدوي العزل الإيجابي ونلجأ اليه عند حاجتنا لمنع ضرر أو إصلاح تلف حدث نتيجة تسرب بالفعل.

المواد المستخدمة في عزل الخزانات

أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض

العزل الإسمنتي للخزان

تستخدم مواد مختلفة في عملية العزل وذلك تبعا لنوع الخزان المراد عزله، وتبعا للمادة المستخدمة فى صناعة الخزان . هل هو خزان إسمنتي، او بلاستيك صحي، ام صاج مجلفن . ولكل نوع من الخزانات ما يناسبه من مواد العزل، كما يوضع فى الاعتبار نوعية العزل المراد اللجوء اليه لعزل الخزان.

عزل الخزان الأرضي

تقوم شركات عوازل الخزانات بعملية العزل بثلاثة طرق تبعا لرغبة العميل وطبيعة الخزان نفسه وتتمثل في:

العزل المائي الايجابي، والعزل المائي السلبي، يضاف اليهم العزل الحراري، والذي يكون باستخدام مواد مختلفة لمنع تسرب الحرارة الي الخزان او منه.

واخر نوع هو العزل بمادة الايبوكسي وتعد من احدث أنواع العزل و يتم فيها استخدام احدث المواد المستخدمة فى عزل الخزانات.

أسعار عزل خزانات المياه

تجمع أفضل شركة عزل خزانات المياه بالرياض بين جودة المواد المستخدمة في العزل وخبرة الفنيين في العزل لدينا ومناسبة أسعارنا لكل العملاء مع الضمان على العزل..اتصل بنا الآن

مواضيع أخرى مهمة

ترميم منازل بالرياضتمديد غاز بالرياضتسليك مجاري الرياضحل ارتفاع فاتورة المياه بالرياض

عزل اسطح بالرياضعزل خزانات المياه بالرياضتنظيف خزانات المياه بالرياضكشف تسربات المياه بالرياض

 

لطلب الخدمة أو للإستفسار

إتصل الآن واتساب
Scroll to Top